تواصل معنا 0097126351113
السبت - الخميس 9 ص - 6 م الجمعة مغلق
البطين - شارع بينونة - أبوظبي

الاكسسوارات وعلاقتها بديكور المنزل

تُعتبر الاكسسوارات أحد أهم الأشياء التي تضيف جمال وذوق فريد لديكور المنازل، ولكل سيدة بإمكانها اختيار تلك الاكسسوارات بما يتناسب مع ذوقها الخاص ولكن مع مراعاه تناغم جميع قطع الاكسسوارات مع باقي عناصر ديكور المنزل من حيث الأشكال والألوان والاحجام أيضاً.. وبما ان للإكسسوارات علاقة وطيدة بديكورات المنزل سوف نتحدث في تلك المقالة عن كيفية تنسيق اكسسوارات المنزل بشكل أنيق ومميز.

طرق وخطوات بسيطة لتنسيق الاكسسوارات للحصول على ديكور منزل أنيق:

في السنوات الماضية تغير المفهوم السائد بأن اكسسوارات المنزل هي نوع من الكماليات وأصبح من أهم العناصر الموجودة داخل المنزل وترتبط ارتباط وثيق بجمال الديكور وأناقته وفيما يلى عرض لأهم القطع التي يمكن الاستعانة بها داخل المنزل.

  1. المرايا: تُعتبر من أهم عناصر التصميم الداخلي للمنزل، ومن الاكسسوارات التي لا غني عنها داخل أي منزل خاصة إذا كانت المساحة صغيرة، فعادة وجود المرايا داخل المساحات الصغيرة يعطي شعور باتساع المكان، وهي بديل جيد للوحات الفنية التي تكون في بعض الأحيان ذات تكلفة عالية.
  2. الورود والمزهريات والنباتات الطبيعية: من العناصر الأساسية داخل أي منزل، يمكن اختيار نوع واحد ذو حجم ولون متماشي مع باقي اجزاء المنزل، فهي تعطي شعور بالراحة والحيوية داخل المكان.
  3. بالنسبة لغرف الاستقبال الرئيسية داخل المنزل من الجيد اختيار اكسسواراتها بعناية شديدة ومن القطع التي تتناسب معها القطع المصنوعة من الكريستال، أو التماثيل المصنوعة من النحاس، كذلك اللوحات الفنية وجميعها يبرز جمال ديكور الغرفة، ولهذا ننصح باختيار نوع أو نوعين من تلك القطع وترتيبها بشكل أنيق داخل الغرفة.
  4. السجاد: من القطع المهم تواجدها داخل المنزل، فيمكن اختيار قطع سجاد صغيرة ذات ألوان وأحجام متناسبة مع مساحة الغرف فهي اكسسوار اساسي لا غني عنه.

Call Now